www.youfirst.hooxs.com

منتديات أنت أولا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افيقوا يااااااااا عرب افيقوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد هيسوكا
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
avatar

عدد المساهمات : 219
نقاط : 17073
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 20

بطاقة الشخصية
أصدقاء:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: افيقوا يااااااااا عرب افيقوا   الإثنين مايو 25, 2009 12:10 pm

افيقوا يااااااااا عرب افيقوا
يااااااااا مسلمين أرض باركها الله سبحانه وتعالى

ولنا بها تاريخ إسلامي إيماني عريض

أرض هاجر إليها أنبياء كرام

وعاش فيها رسلٌ عظام

وجاهد فيها مجاهدون

سطروا فيها بدمائهم

أسمى آيات الجهاد والدفاع عن الدين والأرض

فلسطين أرض الرباط والإستشهاد

في فلسطين يقف أهلنا هناك

مجاهدين ومدافعين عن دينهم وأرضهم

شعب أعزل يواجه آلة حرب جرّارة

تساندها قوى عظمى

يعيش أهلنا هناك محنةّ حقيقية وفتنة عظيمة

ولكنهم ثابتين بقوة إيمانهم وعمق عقيدتهم

إنني أشعر بمرارة الألم

الذي يجتاح فلسطين الجريحــة

وخصوصاً قطاع غزة الحبيب

سامحينا يا حبيبتي فلسطين

على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ

وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني


الذي يحتل أرضكم

سامحينا يا عروبة

على قلوب كل شريف حر شاهدك

وتابع مآساتكِ

فلسطين تنزف

نعم فلسطين

هي ذلك الجرح

الذي ينزف في صدر أمتنا العربية

فلسطين تستغيث

أين حكام الأمة الإسلاميه والعربية

أين البطولة ... أين الرجولة

يا فلسطين.. يا أشرف الشرفاء

لماذا لم يسمع أنينكِ سوى الشرفاء وبصمت؟

أما البقية فهم في غيهم سادرون

أستغرب والله

ويعتصر الألم قلبي

وينتابني شعور بالقهر

عندما أشاهد هذا الصمت المخزي



لأمتنا العربية


نداااااااء

لكل من يحمل نقطة دماء عربية

أمتنا صامتة صمت الأموات

حسبنا الله ونعم الوكيل

إلى متى ستستمر هذه المجازر

إلى متى سيستمر الصمت والجمود العربي

أوجه ندائي

الى الحكام العرب المسلمين المتواطئين

الى متى والأمة الإسلامية



في سبات عميق

ألم ينتهي مفعول حالة الخمول

نحن لانتحدث عن أرض أو منصب سياسي

بل عن دين وعقيده

الى متى هذا السكوت في زمن الخوف

لتكمل إسرائيل أفكارها



ولنبقى نحن نعيش دور المتفرج

كيف وصلت الأمور إلى هكذا وضع

كفانا وهم وحديث



عن العروبة الزائفة المهزومة





يا عرب ويا مسلمين



قوموا لنصرة فلسطين



إنها تنزف

ولا تقفوا مكتوفي الأيدي

هل سنترك الفلسطينيين



يدافعون وحدهم بالحجارة



و الله اننا نحمل الفلسطينيين أعباء



لا قوى لهم بها

الدفاع عن أرضهم ّوحدهمّ



و الدفاع عن ملك الجميع كذلك وحدهم

و نجرد أنفسنا من المسؤولية الملقات



على كل مسلم





افيقوا يااااااااا عرب

افيقوا يااااااااا مسلمين



اليهود سيستمرون بطغيانهم

وكل همهم القضاء على كل عربي ومسلم

فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟

فلسطين تبكي



وسيستمر البكاء فهل من مجيب ؟

افيقوا يااااااااا عرب

افيقوا يااااااااا مسلمين

كيف ستواجهوا وجه االله تعالى



يوم القيامة

لا حول ولا قوة الا بالله

ادعو الله رب العالمين

اللهم ثبت قلوب كل مسلم



على الإيمان



والدفاع عن الأراضي

التي دنست بالكفرة المجرمين

وازرع في عقول وقلوب النائمين نور الايمان

لكي تعود الرحمة الى قلوبهم

والمطلوب من الحكام العرب هو

قيادة سفينة الشعب الفلسطيني وقضيته



إلى بحر بر الأمان

وسط بحر تتلاطم أمواجه

السياسية والإقتصادية والإجتماعية



إنني أنا شد وأقول



وين الشعب العربي

وين الغضب العربي

وين وين الملايين

فلسطين تستصرخ

أين مروءة ونخوة العرب والمسلمين

مليار مسلم



لو بصقوا على إسرائيل لأغرقوها

ولكن ... وللأسف الشديد

هذا هو الواقع العربي

العرب هم العرب بدون الإسلام

واذ لم يستحي العرب . فليصنع الكفر ما يشاء

وكما قال برنارد شو

حينما لا يكون هناك دين

يصبح النفاق طيب المذاق

وهذا هو باختصار الموقف العربي

النفاق لديه طيب المذاق

وكما يقول المثل

على الدنيا السلام

نحن العرب يجب ان ندفن أحياء

لعل الله يشفع لنا في يوم القيامة

و تحية إلى ما تبقى من شرفاء

أستغيث حكام العرب

وأقول عن كل لسان فلسطيني

نحن لا نريد مدافعكم ولا أموالكم

نريد ضميركم النائم أن يصحى

فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟

ويبقى السؤال

وين الملايين ؟!

الشعب العربي وين ؟!

الغضب العربي وين ؟!

الدم العربي وين ؟!

الشرف العربي وين ؟!

ومسك الختام

تحية وإجلال وإكبار

لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً

ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ

ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة

وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب

الإستقرار والأمان

وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة

من الإحتلال
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amoon
عضو صغنن
عضو صغنن
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 15726
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2009
العمر : 36
الموقع : usa

مُساهمةموضوع: رد: افيقوا يااااااااا عرب افيقوا   الإثنين مايو 25, 2009 4:57 pm

يسلموو
الموضوع روووعة
الغيبوبة الي عايشين فيها لازم تنتهي بيوم
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيد هيسوكا
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
avatar

عدد المساهمات : 219
نقاط : 17073
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 20

بطاقة الشخصية
أصدقاء:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: افيقوا يااااااااا عرب افيقوا   الإثنين يونيو 22, 2009 12:16 am

مشكوورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افيقوا يااااااااا عرب افيقوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.youfirst.hooxs.com :: المنتدى الإسلامي :: قسم الخطب والنصائح الدينية والصور-
انتقل الى: