www.youfirst.hooxs.com

منتديات أنت أولا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قتل ابنة الجيران فماتت ابنته بنفس الطريقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام
إداري
إداري
avatar

عدد المساهمات : 306
نقاط : 19014
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: قتل ابنة الجيران فماتت ابنته بنفس الطريقه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:47 am

--------------------------------------------------------------------------------

اول شي هالقصه منقوله من

مجلة كويتية


انا مو ذاكرة التفاصيل عدل بس بكتب القصه و اتمنى تعجبكم
في يوم من الايام في طفلة وحيده لامها و ابوها قالت لامها بنزل عشان العب تحت بالشارع

فامها قالتلها عادي نزلي بس كان عند الام شعور غريب ان بيصير شي فانشغلت الام و بعدين تذكرت بنتها و بعدين نزلت و ما لقتها و قعدت تسال الجيران و كل الناس قالولها ما شفناها و قام الابو و كل الناس يدورون عليها

بعدين بعد 3 ايام تقريبا وصلتلهم رساله عند باب البيت من الخاطف انه يبي مبلغ من المال بس مو اي مبلغ مبلغ كبيييير و كتب باي مكان و الوقت و كتب اذا بلغتو الشرطة بقتل بنتكم و خاف الاب و راح وده الفلوس بالمكان و قاله اليوم الثاني تعال بنفس المكان و اعطيك بنتك

و راح اليو م ثاني يوم و لا لقى البنت و لا شي و خافو و بلغو الشرطه و قعدو يدورون عليها
و مرت الايام و الشهور و للحين بعدين لقو البنت غرقانه بالنيل و سولها الجنازة و و راح الجار و بجى عليها كان اكثر واحد يبجي عليها

و بعد جم شهر راحت زوجة الجار لمخفر الشرطه و قالتلهم هو الي قاتلها و راحو شقته و و لقو ملابس البنت و و مبلغ من المال

فسالو الزوجةليش بلغتي قالتلهم بنتي ماتت بسبب جردل الماي يعني سطل الماي

كانت قاعده تلعب و طاحت داخله و ماتت

و نهاية القصه مسكو الجار القاتل و سجونه و للحين ما عطونه القرار الصحيح

المثل المصري الي يقول

يقتل القتيل و يمشي بجنازتوه


مع تحياتي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيد هيسوكا
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
مشرف المنتديات الترفيهية والمنتديات الخاصة بالاعضاء فقط
avatar

عدد المساهمات : 219
نقاط : 18643
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 21

بطاقة الشخصية
أصدقاء:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: قتل ابنة الجيران فماتت ابنته بنفس الطريقه   الخميس يونيو 18, 2009 12:41 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتل ابنة الجيران فماتت ابنته بنفس الطريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.youfirst.hooxs.com :: المنتديات الادبيه :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: